 |
|
|
|
|
|
|
شركة النقل والهندسة
إطارات النسـر
المكتب الرئيسي:
شارع رقم 38 - سموحه
- الإسكندرية
جمهورية مصر العربية
ص . ب: 668
المكتب الرئيسي:
8 شارع شمبليون - القاهرة
جمهورية مصر العربية
ص . ب: 1037
general@trenco-tire.com.eg
www.trenco-tire.com.eg
|
|
|
|
|
|
|
|
نقشة Sensor نسر سوبر دي لوكس |
|
صممت السيارة جيب شروكي 4x4
1. صممت بالكمبيوتر لتحقيق اعلي هدوء و احسن راحة
2. اختيرت النقشات لتناسب مختلف الطرق
3. نقشات خاصة بالطرق الوعرة و الطينية رايادل لتحقيق اعلي راحة وهدوء للسيارة واجنيروانجلر جيب شروكي و السيارات 4x4 ذات الدفع الرباعي
4. الاطار مزود بطيقة نايلون تحت المداس بزاوية صفر (بانداج) لزيادة الامان عند السرعات العالية
|
|
 |
|
|
PR |
S.I |
|
|
|
SPEED |
|
Tire
Size |
Ply |
Service
Index |
RIM |
Max
Load (Kg) |
Max
Inflation |
Max
Speed |
Section
Width |
Std |
All |
Kgm |
Lbs |
PSI |
Bar |
Mph |
Km |
Mm |
In |
P225/75-15 |
|
102S |
6 |
6 |
850 |
|
35 |
|
|
180 |
223 |
|
|
|
|
S.L.R |
|
|
|
|
|
|
Overall
Diameter |
Static
Radius |
Rolling
Circ |
Revolutions |
Tube
Code |
Flab
Code |
Valve
No. |
Tread
Depth |
Mm |
In |
Mm |
In |
Mm |
In |
Mile |
Km |
719 |
28.3 |
322.32 |
12.69 |
2192.9 |
86.33 |
712.32 |
443 |
K-15 |
|
TR-15 |
8.3-8.8 |
|
|
|
|
|
جميع حقوق الطبع محفوظة © 1956-2006 شركة النقل والهندسة
| هدا الموقع تم تصميمه بواسطة:Contact ISP
|
|
 |