 |
|
|
|
|
|
|
شركة النقل والهندسة
إطارات النسـر
المكتب الرئيسي:
شارع رقم 38 - سموحه
- الإسكندرية
جمهورية مصر العربية
ص . ب: 668
المكتب الرئيسي:
8 شارع شمبليون - القاهرة
جمهورية مصر العربية
ص . ب: 1037
general@trenco-tire.com.eg
www.trenco-tire.com.eg
|
|
|
|
|
|
|
|
نقشة AW1
|
|
1. متعدد المحاور (امامي –واسطي -خلفي)
2. اربعة طبقات من السلك الصلب تحت المداس
3. قوة تماسك عالية مع الطريق اثناء التوقف والمناورة (الدوران )
4. معدل تاكل منخفض (عمر اطول للأطار)
5. نقشة مداس متميز (صممت بالكمبيوتر) لتلبيتة متطلبات الأداء
6. الاطار يحقق وفر في الواقود من خلال حسابات تكليفة الكيلومتر الطولي
|
|
 |
|
 |
PR |
S.I |
 |
 |
 |
SPEED |
 |
Tire
Size |
Ply |
Service
Index |
RIM |
Max
Load (Kg) |
Max
Inflation |
Max
Speed |
Section
Width |
Std |
All |
Single |
Dual |
PSI |
Bar |
Mph |
Km |
Mm |
In |
1200-20 |
18 |
154/150K |
8.5 |
7.5
- 9 |
3750 |
3350 |
123 |
8.5 |
68 |
110 |
313 |
12 |
1200-24 |
18 |
156/153K |
8.5 |
7.5
- 9 |
4000 |
3650 |
112 |
7.8 |
68 |
110 |
313 |
12 |
|
|
|
S.L.R |
|
|
|
|
|
|
Overall
Diameter |
Static
Radius |
Rolling
Circ |
Revolutions |
Tube
Code |
Flab
Code |
Valve
No. |
Tread
Depth |
Mm |
In |
Mm |
In |
Mm |
In |
Mile |
Km |
1122 |
44 |
487 |
19 |
3422 |
134 |
456 |
292 |
1200-20 |
N-20 |
|
15.5 |
1226 |
48 |
529 |
20 |
3739 |
147 |
417 |
267 |
1200-24 |
N-24 |
|
15.5 |
|
|
|
|
|
جميع حقوق الطبع محفوظة © 1956-2006 شركة النقل والهندسة
| هدا الموقع تم تصميمه بواسطة:Contact ISP
|
|
 |